العلامة فضل الله: من لا يقيم وزنا لقتل الطفولة بوحشية لا يجد مشكلة في استهداف الإعلاميين

2023-11-14 | 12:13
العلامة فضل الله: من لا يقيم وزنا لقتل الطفولة بوحشية لا يجد مشكلة في استهداف الإعلاميين

دان العلامة السيد علي فضل الله، في بيان، "الاعتداءات المباشرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي والتي تستهدف الجسم الإعلامي سواء في غزة أو في الضفة الغربية وصولا إلى لبنان"، مشيرا إلى أن "من لا يقيم وزناً لأي عنوان إنساني والذي يمارس كل أنواع الوحشية ضد الأطفال والنساء، كما يجري في غزة، لن يجد أي مشكلة في استهداف الاعلام والاعلاميين".

ورأى ان "منع قناة "الميادين" من البث في فلسطين المحتلة والاعتداء المباشر على المصورين والإعلاميين في جنوب لبنان، رسالة عنف جديدة تضاف إلى الكثير من الرسائل الدموية التي أرسلتها قوات الاحتلال للحؤول دون فضح الجرائم الصهيونية ومنعهم من تقديم صورة الواقع والحقيقة كما هي، وكتعبير عن عجز الاحتلال والمأزق السياسي والأمني والعسكري الذي يصطدم به عدوانه"، معتبرا ان "اجرام العدو بلغ من المدى ما لا يمكن حجب صورته الحقيقية مهما اتخذ من إجراءات".
 
وحمل "المسؤولية لكل إنسان حر وشريف في هذا العالم أن يكشف طبيعة هذا العدو الاجرامية والوحشية"، داعيا "أصحاب الرأي  في العالم إلى إدانة هذه الاعتداءات التي تمثل الوجه الحقيقي لكيان لا يحترم الإنسان ولا يقيم وزناً للقوانين والأعراف الإنسانية".
 

العلامة فضل الله: من لا يقيم وزنا لقتل الطفولة بوحشية لا يجد مشكلة في استهداف الإعلاميين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق