"التيّار الوطني الحر" رحّب بكلام الراعي: وضع الأصبع على جرح الوطن

2024-02-09 | 08:37
"التيّار الوطني الحر" رحّب بكلام الراعي: وضع الأصبع على جرح الوطن

رحّب "التيار الوطني الحر"، في بيان، بـ "كلام غبطة البطريرك الراعي في عيد مار مارون اذ وضع الاصبع على جرح الوطن برفضه حكم الدويكا وتغييب المكون المسيحي عن الحكم؛ بعملية إقصاء مُبرمجة، بدءًا من إقفال القصر الجمهوريّ وصولًا إلى انتهاك الدستور اللبنانيّ.وادانته ضرب الشراكة والمخالفات الميثاقية والدستورية للحكومة والمجلس وعلى رأسها التعيينات".

وتابع: "لطالما نبّهنا الى وجوب عدم السكوت عن المسار الانحرافي لحكومة تصريف الاعمال او تغطيته لأنه سيوصل الى التسلط على موقع  رئيس الجمهورية والسطو على صلاحياته بالكامل.
اننا ندعو لاعتماد كلام البطريرك اليوم منطلقًا لمرحلة جديدة ، ركيزتها التفاهم العميق بين المسيحيين والتضامن الوطني وسلوك طريق الإنقاذ بدءًا من انتخاب رئيس للجمهورية وإعادة تكوين سلطة اصلاحية على اسس العدالة والحقوق والمساواة في الشراكة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق