"لقاء معراب".. جعجع: الحزب غير قادر على الدفاع عن لبنان

2024-04-27 | 05:12
"لقاء معراب".. جعجع: الحزب غير قادر على الدفاع عن لبنان

قال رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع إنّ "محور الممانعة يحاول منع أي شيء إيجابيّ"، مشيراً إلى أنّ "مؤسسات الدولة تتحلّل والخدمات تقلّ وعطّلوا الانتخابات الرئاسية".

وأكد في كلمة له خلال لقاء "1701 دفاعاً عن لبنان" في معراب: "وصلنا إلى وضع "لا دولة في لبنان" وهناك دويلة تصادر القرار الاستراتيجي وتشرّع معابر غير شرعيّة على الحدود الشرقية"، لافتاً إلى أنّ "العمليات العسكرية في الجنوب بدأت بقرار من "حزب الله" وحده والحكومة لم تتّخذ أي قرار ولا يحقّ لأي أحد أو لأي حزب أن يرمي شعباً في الحرب".
وأضاف: "أقصى تمنياتي أن تقوم إيران أو حزب الله بإحتلال تل أبيب ولكن هذا ليس الواقع". 
ورأى جعجع انّ "العمليات العسكرية في الجنوب لم تُفِد فلسطين بأي شيء"، لافتاً إلى أنّ "واجب المعارضة تسليط الضوء على مكامن الخطر في الوقت الحاضر".
وشدّد على أنّ "حزب الله غير قادر على الدفاع عن لبنان والحلّ هو بانتشار الجيش اللبناني وحده في كل نقطة ينتشر فيها الحزب على أن ينسحب الأخير الى الداخل"، مشيراً إلى أنّ "كل التحاليل وكل المعلومات الجنوب قد تتطور الأوضاع فيه بما لا تحمد عقباه وتمتد الحرب إلى حرب شبه شاملة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق