رعد: نصرنا على العدو سيكون تاريخيًا ومفصليًا

2024-05-06 | 03:00
رعد: نصرنا على العدو سيكون تاريخيًا ومفصليًا

إعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن "المعركة بيننا وبين اعدائنا اليوم ليست معركة سلاح فحسب وموازين قوى ، المعركة هي معركة خُلق وموازين انسانية نقدمها للأجيال المقبلة ."

واضاف رعد خلال احتفال أقامه حزب الله للشهيد الجريح محمد علي عباس في مجمع سيد الشهداء في بلدة عربصاليم : " نحن نقدم نموذج التفاني من اجل حفظ الوطن  وحفظ الانسان ونقدم المجاهدين الذين يتمتعون بأرقى المواصفات الاخلاقية والانسانية الذين لا يستهدفون مدنيا ولا يجهزون على جريح ولا يلاقون الا العدو الذي يستهدف كل الوجود الانساني. بينما العدو الذي نواجهه يقدم ابشع صورة للانسان المتوحش ".

وقال رعد "هذا العدو ينهي الحرب او لا ينهيها سيان بالنسبة للمقاومين هذا العدو لم يعد يستطع ان يزيد شيئا على ما فعله من توحش حتى ولو دخل الى رفح او ارتكب المزيد من المجازر فليس بعد التوحش توحش فهو منتهى الخيبة والفشل الأنساني وأما ان ينتصر فهذا أصبح بعيداً جداً عليه الآن اصبح في مرحلة تخفيف الخذلان والانتكاسة واحتواء المفاعيل السلبية التي نجمت بفعل افتضاح صورته الحقيقية وعدوانه "

وختم "طالما كانت المواجهة مع هذا العدو في هذه المرحلة كانت مواجهة تاريخية ومفصلية فتأكدوا  بأن نصركم على هذا العدو تاريخياً ومفصلياً ايضاً ."

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق