أستاذ يفترش الأرض أمام وزارة التربية
يفترش الأستاذ صلاح نون الأرض بشكل مستمر باسم الأساتذة المتعاقدين في المرحلتين الأساسية والثانوية في التعليم الرسمي، أمام مدخل وزارة التربية، لمطالبة الوزارة بالقيام بدورها الحقيقي في إنصاف الخريجين وأصحاب الكفاءات وفتح كلية التربية لإعداد الأساتذة والمعلمين حتى يعود للتعليم الرسمي دوره الحقيقي، علما أنّ هؤلاء متعاقدون بالساعة منذ أكثر من عشرين عاما، ويطالب بأن يخضع الأساتذة لمباراة دخول إلى كلية التربية وليس مجلس الخدمة المدنية المعني بإدخال الموظفين الإداريين.
وقال نون، بحسب ما نقلت عنه الوكالة الوطنية للإعلام، مناشداً السلطة رفع الظلم والإجحاف اللذين يطالا فئة أساسية في بناء الوطن. وقال: "كفى احتيالاً وظلماً للمعلم، كفى إدخال من لا يستحق الى الملاك".
إشارة إلى أنّ هؤلاء الأساتذة هم متعاقدون بالساعة منذ أكثر من عشرين عاماً.