AlJadeed Tv
بحث متقدم AlJadeed Tv
من
إلى calendar
البحث
73 حلقة
منزلي
عدد الحلقات:
73
مسلسلات تركية
تدور أحداث المسلسل حول قصة الحب الصعبة بين زينب ومهدي، زينب فتاة شابة جميلة، ولدت لعائلة فقيرة، إلا أنها نشأت في كنف أسرة ثرية، فبعد أن بلغت السابعة من عمرها قرر والدها إعطاءها لعائلة غنية مقابل حصوله على المال، فتقبل أم زينب الحقيقة هذا العرض بهدف حصول ابنتها على حياة كريمة وتعليم أفضل، وبالفعل تعيش زينب مع عائلتها الثرية الجديدة حيث تعمل والدتها الحقيقة في تنظيف المنزل الذي تعيش فيه، وبهذا تصبح زينب جزءا من المجتمع الراقي. 
على الرغم من حصولها على التعليم الجيد والحياة الرائعة إلا أن زينب تتمزق داخلياً بسبب عدم معرفة أي أحد عن عائلتها الحقيقة الفقيرة، لذا فهي تخفي الألم وراء المظهر المثالي لحياتها، ومع مرور الأحداث يتقدم لخطبتها شاب من المجتمع الراقي يدعى فاروق، إلا أن والدتها الحقيقة تخشى أن تفقدها في حال زواجها من فاروق وسفرها معه، فتحاول تدبير موعد لتلتقي زينب بشاب وسيم يعيش في الحي الذي يسكنون فيه، وهو مقبل على الزواج، ويدعى مهدي، عندما يلتقي مهدي بزينب ينجذبان لبعضهما البعض، وتستمر الأحداث الدرامية المشوقة لمعرفة من ستتزوج زينب، مهدي أم فاروق؟ 
أحداث المسلسل في أحياء تركيا البسيطة التي تحكمها العادات والتقاليد، ويناقش المسلسل أهم قضايا المجتمع بما فيها العنف الذي تتعرض له النساء من قبل سطوة الذكور، وقضايا مهمة أخرى.
 
أوقات العرض
يومياً 08:30 PM
يومياً 08:30 PM
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق