بفضل ميسي .. انتر ميامي يدخل قائمة الأكثر متابعة جماهيرية

بفضل ميسي .. انتر ميامي يدخل قائمة الأكثر متابعة جماهيرية
A-
A+
2023-06-14 | 00:08
بفضل ميسي .. انتر ميامي يدخل قائمة الأكثر متابعة جماهيرية

يقوم ليونيل ميسي بزيارة الصين مع المنتخب الأرجنتيني

بينما يستعد المشجعون للترحيب به في الدوري الأميركي، يقوم ليونيل ميسي بزيارة الصين مع المنتخب الأرجنتيني، ويبدو أنه يقضي وقتاً رائعاً، ولا يهتم بالتأثير الهائل الذي يسببه وصوله إلى أميركا. 
وبعد ان نشرنا أخباراً عن أكثر من مليون متابع إضافي لحساب ناديه الجديد انتر ميامي على انستغرام خلال 24 ساعة من الإعلان، فقد مر ما يقرب من أسبوع، وربما يتساءل البعض عن عدد المتابعين الذين حصل عليهم حساب النادي على المنصة بسبب ميسي.
من مليون إلى ثمانية ملايين متابع في أقل من أسبوع، هذا هو عدد المتابعين الذين حصل عليهم إنتر ميامي بفضل ليو ميسي، وهو رقم لا يؤثر فقط على كرة القدم الأميركية، ولكن على الرياضة الأميركية بشكل عام.
وبالحديث عن الأندية الرياضية الأميركية، لا يوجد سوى أربعة منها لديها متابعون على انستغرام حالياً أكثر من إنتر ميامي، وجميعها أندية شهيرة في عالم كرة السلة.
.. في المركز الرابع، شيكاغو بولز مع 9.7 مليون متابع، وقبله كليفلاند كافالييرز مع 15.7 مليون، وفي المركز الثاني لوس أنجلوس لايكرز مع 22.8 مليون، ثم المتصدر غولدن ستايت ووريورز مع 30.6 مليون متابع.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق