أغنى رجال بريطانيا حاول شراء برشلونة وفشل !

أغنى رجال بريطانيا حاول شراء برشلونة وفشل !
A-
A+
2023-07-01 | 02:37
أغنى رجال بريطانيا حاول شراء برشلونة وفشل !

السير جيمس راتكليف أغنى رجل في المملكة المتحدة

كشف السير جيمس راتكليف، أغنى رجل في المملكة المتحدة، والذي يسعى حاليا ليكون مالكاً لمانشستر يونايتد، من خلال منافسة مع مستثمرين قطريين، عن سرّ مثير.
وقال راتكليف أنه اتصل العام الماضي بمجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوان لابورتا عارضاً الحصول على ملكية خمسين بالمائة منه، وكان الرد "لا" مدوية، كما قال رجل الأعمال الإنجليزي، البالغ 70 عاماً.
وقال راتكليف "أجرينا محادثات مثيرة للاهتمام مع برشلونة وأخبرناهم أنه بدلا من بيع أصولهم، سندفع لهم ما بين 2000 و3000 مليوناً لإعادة تصميم ملعب الكامب نو وشراء 50٪ من ملكية النادي".
وأضاف راتكليف أنه في حواره مع نادي برشلونة، وعد بعدم نقل نسبته إلى طرف ثالث "أردنا أيضا التوقيع على بيان وعدنا بموجبه بأننا لن نبيع النادي أبداً، لكن برشلونة رفض الاقتراح، لأن مالكه هو الشركاء"، والمفاوضات كان يجب أن تمر بتغيير النظام الأساسي للنادي بموافقة الأعضاء. 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق