هل يُقدّم ديمبيلي خدمة الى الزلزولي في برشلونة؟

هل يُقدّم ديمبيلي خدمة الى الزلزولي في برشلونة؟
A-
A+
2023-08-01 | 00:03
هل يُقدّم ديمبيلي خدمة الى الزلزولي في برشلونة؟

يأمل ريال بيتيس​ في التعاقد مع النجم المغربي على سبيل الإعارة

دكرت صحيفة ماركا الاسبانية، إن احتمال رحيل الفرنسيعثمان ديمبيليعن برشلونة الى باريس سان جيرمان، قد يؤدي الى تعطيل انتقال المغربيعبد الصمد الزلزوليإلى ريال بيتيس.

وأشرت الصحيفة أن "المدرب تشافي سيكون بحاجة ماسة إلى لاعب آخر في مركز ديمبيلي في حال رحيل جناحه الفرنسي، وبالتالي هناك إمكانية للاحتفاظ بالزلزولي الذي سيتضح مستقبله مع النادي لاحقاً"، فيما يأمل ريال بيتيس  في التعاقد مع النجم المغربي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الموسم المقبل.

ويرغب تشافي في ضم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لكن فشل الصفقة من مانشستر سيتي الإنجليزي، سوف تدفعه الى الاحتفاظ باللاعب الدولي المغربي.

ويرتبط الزلزولي (21 عاما)، الذي لعب لموسم ناجح معاراً الى اوساسونا، بعقد مع برشلونة حتى صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق