لاعب ارسنال ناضل للتخلص من مرض صعب .. إليكم قصته

لاعب ارسنال ناضل للتخلص من مرض صعب .. إليكم قصته
A-
A+
2023-08-31 | 00:12
لاعب ارسنال ناضل للتخلص من مرض صعب .. إليكم قصته

كشف لاعب أرسنال انه كافح للتخلص من مرض صعب

كشف لاعب أرسنال السابق، الشاب روبي بيرتون، البالغ من العمر 23 عاماً، الذي أمضى 14 عاما في سجلات "المدفعجية"، وشق طريقه عبر صفوف الشباب منذ سن السادسة، ثم غادر الى دينامو زغرب الكرواتي في أوائل العام 2020، أنه كافح للتخلص من التهاب السحايا.
لم ينجح الأمر في كرواتيا أيضا، فعاد في الصيف الماضي، وانضم إلى نادي سليجو روفرز الأيرلندي على سبيل الإعارة، وكان من دون ناد منذ بداية هذا العام، ثم عاد الى ايرلندا، وأخبر متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي عن الأشهر القليلة الصعبة التي تحملها.
وأوضح "يسرني أن أعلن أنني وقعت مرة أخرى مع روفرز، إنه لأمر رائع أن أعود بعد الاستمتاع بفترة إعارتي هنا، لان فترتي الاولى شهدت مرضي في المستشفى بسبب التهاب السحايا".
وأضاف "كانت معركة كبيرة بالنسبة لي، وبعد ثلاثة أشهر من الدخول والخروج من المستشفى، حصلت أخيرا على ما اردت، و أمضيت الأشهر الستة الماضية في استعادة لياقتي البدنية، والآن أشعر أنني مستعد لإعادة مسيرتي إلى المسار الصحيح".
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق