الصراع بين مدريد وبرشلونة يشتعل حول نهائي مونديال 2030

الصراع بين مدريد وبرشلونة يشتعل حول نهائي مونديال 2030
A-
A+
2023-10-18 | 04:10
الصراع بين مدريد وبرشلونة يشتعل حول نهائي مونديال 2030

حصل نادي برشلونة على تصريح البناء من مجلس المدينة

قبل أسبوع من الجمعية العمومية للأعضاء، حصل نادي برشلونة على تصريح البناء من مجلس المدينة، الذي يسمح بالبدء في إعادة بناء كامب نو. 
يمتلك برشلونة مبلغ 1500 مليون يورو للقيام بالعمل، ولديه أخيراً الإذن بوضع الأسس للمشروع الجديد، الذي سيكون في العام 2026 ملعب من فئة الخمس نجوم، فيما يُقرأ بدهشة أنه سيتم استبعاده من المباريات الكبيرة لكأس العالم 2030 التي منحها الفيفا بالشراكة الى إسبانيا والبرتغال والمغرب.
ومن دون خبر رسمي حتى الآن، يبدو أنه تم اقرار المباراة النهائية لمونديال 2030 في سانتياغو برنابيو في مدريد، ومباراتي نصف النهائي في عاصمتي العرض المشترك، لشبونة والرباط.
واعتبرت "موندو ديبورتيفو" أن القرار فيما لو صحّ، فهو محكوم بالمعايير السياسية والتوازنات الدبلوماسية والمركزية المتطرفة، وأنه وفق معايير كرة القدم والهندسة المعمارية والقدرات، لا ينبغي استبعاد كامب نو من الأحداث الكبرى. 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق