واندا نارا تنهار وهي تروي معركتها المستمرة مع السرطان

واندا نارا تنهار وهي تروي معركتها المستمرة مع السرطان
A-
A+
2023-10-26 | 01:02
واندا نارا تنهار وهي تروي معركتها المستمرة مع السرطان

أثناء ظهورها في برنامج "الرقص مع النجوم"،

انهارت الارجنتينية واندا نارا بالبكاء وهي تروي معركتها المستمرة مع السرطان، أثناء ظهورها في برنامج "الرقص مع النجوم"، ولم تستطع زوجة مواطنها النجم ماورو إيكاردي كبح دموعها وهي تشرح عن مرضها، الذي تم تشخيصه خلال الصيف.
ومع تقديمها لرقصة الرومبا جنباً إلى جنب مع شريكها باسكوال لاروكا، تحدثت نارا بعاطفة كبيرة عن دافعها وراء الالتزام بالبرنامج التلفزيوني، قائلة أنها اضطرت للسفر إلى ميلانو، وأنها كلما ذهبت إلى هناك تقوم ببعض الاختبارات الروتينية، الى ان تم اكتشاف المرض.
وشرحت نارا انها بكت كثيراً وان أطفالها كانوا حزينين جداً، وجاءت دعوتها إلى برنامج "الرقص مع النجوم"، بمثابة دعم وشعور بالاستقرار، واشارت انها سألت الأطباء قبل توقيع العقد، عما إذا كان بإمكانها المشاركة أثناء تلقي العلاج، فوافقوا.
وذكرت نارا انها فكرت لأنّ الأمر جيّد لأطفالها الذين لم يفهموا ما كان يحدث لأمهم، وكي يشعروا أن كل شيء على ما يرام، واختتمت قائلة أنها ترقص لتظهر أنها بخير.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق