منتخب فلسطين لم يتجمّع ويتكل على محترفين ومعنويات

منتخب فلسطين لم يتجمّع ويتكل على محترفين ومعنويات
A-
A+
2023-11-16 | 01:11
منتخب فلسطين لم يتجمّع ويتكل على محترفين ومعنويات

أعلن المدرب التونسي قائمة منتخب فلسطين لمباراته مع منتخب لبنان

أعلن المدرب التونسي مكرم دبوب، قائمة منتخب فلسطين لمباراته مع منتخب لبنان، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا لكرة القدم 2027، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة التاسعة التي تضم أستراليا وبنغلادش.
تقام المباراة على ملعب خالد بن محمد في إمارة الشارقة بدلاً من لبنان لافتقاده لملعبٍ مؤهّلٍ يستضيفه، كما يغيب الجمهور عن اللقاء بسبب العقوبة التي ترتبت على تصرّفات الجمهور اللبناني على ملعب صيدا البلدي في اذار - مارس 2022 خلال مواجهة منتخب سوريا في الدور النهائي لتصفيات مونديال قطر.
وبسبب العدوان المستمر على غزة، انسحب المنتخب الفلسطيني من دورة ودية في ماليزيا استعدادا للتصفيات، ويتواجد معه محمود وادي، مهاجم المقاولون العرب المصري على رأس القائمة ومعه أكثر من لاعب سبق لهم اللعب في الدوري المصري مثل محمد صالح لاعب الاتحاد وإيسترن كومباني السابق، ومصعب بطاط لاعب سيراميكا كليوباترا السابق، وصالح شحادة لاعب فيوتشر السابق، وياسر حمد لاعب المصري السابق.
وضمت قائمة منتخب فلسطين كل من رامي حمادة، نعيم أبو عكر، عمرو قدورة، عبد الهادي ياسين، مصعب بطاط، موسى فيراوي، محمد خليل، سامر الجندي، كاميلو سالدانا، المهدي عيسى، محمد صالح، ياسر حمد، ميشيل ترمانيني، محمد يامين، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، عطاء جابر، تامر صيام، جوناثان زوريلا، إسلام البطران، صالح شحادة، عدي الدباغ، علاء الدين حسن، محمود وادي وزيد قنبر.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق