"فضيحة القبلة" تتواصل فصولاً: 3 متهمين جدد !!

"فضيحة القبلة" تتواصل فصولاً: 3 متهمين جدد !!
A-
A+
2024-03-15 | 06:02
"فضيحة القبلة" تتواصل فصولاً: 3 متهمين جدد !!

تتواصل "فضيحة القبلة" فصولاً في اسبانيا

تتواصل "فضيحة القبلة" فصولاً في اسبانيا، وهي التي طبعها لويس روباليس، رئيس الاتحاد الإسباني السابق على فم لاعبة المنتخب جينيفر هيرموسو، أثناء مراسم التتويج التي تلت فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات 2023.
وبعد أن صادق قاضي التحقيق على قراره بتثبيت الاتهام على روبياليس، طلب بالأمس إدراج 3 متهمين جدد من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، هم المدرب الأسبق للمنتخب خورخي فيلدا، وألبرت لوكي منسق المنتخب الإسباني للرجال، وروبين ريفيرا مدير التسويق في الاتحاد.
وفيما حصد فيلدا العديد من الاتهامات منها سوء معاملة اللاعبات، لا يزال لوكي ويفيرا عاملين في الاتحاد، فيما تعرّض روبياليس للطرد منه ومن اليويفا والفيفا.
وتم كذلك، استدعاء المدربة الحالية لمنتخب إسبانيا، مونتسي تومي، التي أدلت بشهادتها وسط حالة من التمرد في صفوف "لا روخا" بسبب استبعادها لهيرموسو، وهو ما فسّرته على أنه يأتي "دعما لها" وليس رفضاً.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق