مُشجّع أرجنتيني يتصدّى للقيادة ويُثير جدلاً واسعاً في ميامي

مُشجّع أرجنتيني يتصدّى للقيادة ويُثير جدلاً واسعاً في ميامي
A-
A+
2023-06-12 | 02:13
مُشجّع أرجنتيني يتصدّى للقيادة ويُثير جدلاً واسعاً في ميامي

أثار الوصول الوشيك لليونيل ميسي إلى إنتر ميامي توقعات ومطالب عالية

أثار الوصول الوشيك لليونيل ميسي إلى إنتر ميامي توقعات ومطالب عالية، على الرغم من عدم تحديد موعد رسمي لظهوره الأول مع فريق المدينة.
إلا أن أوّل احتكاك بين مشجعي فريق ديفيد بيكهام بدأ بالظهور، فما أن تمت الصفقة حتى أصبح أحد المشجعين الأرجنتينيين مشهوراً في بلاده، بعد أن أعلن نفسه "الرئيس" للجماهير التي تهتف للفريق الأميركي.
الشخص المعني يدعى إدغاردو كاسكاردو، وقد قدّم نفسه لوسائل الإعلام الأرجنتينية كزعيم لـ"Vicy City 1896"، وادّعى، من بين أمور أخرى، بأنه التقى عدة مرات مع الرئيس بيكهام لتنسيق الدعم.
وصرح كاسكاردو "حدث الاجتماع مع ديفيد عدة مرات، أراد مقابلتنا، اتصل بنا ذات يوم في النادي عندما كان بناء ملعب فورت لودرديل قد بدأ للتو، ورأى ما كنا نفعله وكان سعيداً للغاية".
وظهر كاسكاردو على محطات إذاعية وتلفزيونية مختلفة في الأرجنتين، ولم يلق الكثير من الاستحسان لدى مشجعي إنتر ميامي الآخرين، فأصدروا بياناً نفوا فيه كل ما قاله المشجع الأرجنتيني على حسابه الرسمي على إنستغرام.
وجاء في بيان رسمي للمجموعة "كاشيتو (اسم كاسكاردو المستعار)، ليس قائد مشجعين، لم يرش حتى طلاء علم واحد، إنه ليس جزءاً من أي اجتماعات مهمة مع النادي أو داخلياً، ويتم تشغيل Vice City من قبل مجموعة من الأشخاص من مختلف دول أميركا اللاتينية بمساعدة عائلة النادي بأكملها".
وأضاف البيان "المشجعون ليسوا من الأرجنتين، إنهم من ميامي، وذلك لتوضيح ما يقولونه في وسائل الإعلام الأرجنتينية، ومشجعو إنتر لا يديرهم كاشيتو".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق