النادي البرازيلي يُشكك في اعتزال سواريز وهذا ما فعله !!

النادي البرازيلي يُشكك في اعتزال سواريز وهذا ما فعله !!
A-
A+
2023-06-22 | 00:42
النادي البرازيلي يُشكك في اعتزال سواريز وهذا ما فعله !!

على وشك طيّ الصفحة الأخيرة من مسيرته الكروية

يبدو أن لويس سواريز على وشك طيّ الصفحة الأخيرة من مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب بسبب الإصابة،، ما يترك مشجعيه في حزن، لولا أنها سُنّة الحياة.
وكان نجم ليفربول وبرشلونة السابق (36 عاما) غادر أتليتيكو مدريد في كانون الثاني - يناير إلى جريميو البرازيلي، حيث سجل سبعة أهداف في 16 مباراة، لكن معاناته المستمرة من آلام الركبة المستمرة، قد تدفعه الى الاعتزال.
وقال الصحفي البرازيلي جيرمان غارسيا غروفا "أخبر لويس سواريز إدارة جريميو أنه سيعتزل كرة القدم، بسبب ألم شديد في الركبة"، لكن النادي الذي تقبّل الأمر، سيتخذ خطوة غريبة تتمثل في إدراج بند "مناهض لإنتر ميامي" في أي اتفاق انفصال.
ويبدو أن النادي البرازيلي يشك في ربط سواريز سابقاً بالانتقال إلى النادي الذي يشترك في ملكيته ديفيد بيكهام، وخصوصاً بعد أن انضم زميله السابق في برشلونة، وصديقه ليونيل ميسي اليه.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق