داني ألفيس مُتحدثاً للمرة الأولى .. يُصرّ على البراءة

داني ألفيس مُتحدثاً للمرة الأولى .. يُصرّ على البراءة
A-
A+
2023-06-22 | 06:40
داني ألفيس مُتحدثاً للمرة الأولى .. يُصرّ على البراءة

بتهمة الاعتداء على شابة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة

منذ اعتقاله من قبل الشرطة الإسبانية، في العشرين من كانون الثاني - يناير الفائت، بتهمة الاعتداء على شابة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة، لم يتحدث اللاعب البرازيلي المخضرم، داني ألفيس عن تفاصيل قضيته.
وقال ألفيس الذي رفضت النيابة الإسبانية الإفراج عنه بموجب سند إقامة وكفالة، خوفا من عودته إلى بلاده، في حديث الى صحيفة "لافنغارديا" الإسبانية "لم أرتكب أي خطأ خلال تلك الليلة، وضميري مرتاح تماما من هذه الناحية، لأن كل شيء حدث بيننا كان بالاتفاق ولم أرتكب أي خطأ".
وتابع "لقد كذبت في البداية بقولي إنني لم أفعل شيئا خوفا من تدمير حياتي الزوجية، ولكن بعد ذلك اعترفت بأنني أقمت علاقة مع الفتاة، وأن ما حدث بيننا كان بالتراضي وليس رغما عنها، وقد كافحت زوجتي كثيرا من أجل استمرار العلاقة الزوجية، لذا لم أكن أرغب في الاعتراف من البداية".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق