فيديو - النجوم في حضرة ميسي ونجل "دي جي خالد" يخطف الأضواء

فيديو - النجوم في حضرة ميسي ونجل "دي جي خالد" يخطف الأضواء
A-
A+
2023-07-26 | 07:31
فيديو - النجوم في حضرة ميسي ونجل "دي جي خالد" يخطف الأضواء

توافد العديد من أصحاب الأسماء اللامعة الى مدرجات الاستاد

توافد العديد من أصحاب الأسماء اللامعة الى مدرجات ستاد "درايف بينك استاديوم" لحضور المباراة الثانية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على أتلانتا يونايتد (4-0)، وإلى الأدوار الإقصائية من مسابقة كأس الدوريين التي ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي، وتضم أندية الدرجة الأولى في البلدين.
وكان من بين هذه الأسماء خالد محمد خالد، المعروف بـ"دي جي خالد"، وهو منتج أغاني أميركي - فلسطيني الأصل، وعائلته وبينها نجله الصغير، حيث انتشر مقطع فيديو له وهو يقف متأثرا أمام ميسي، الذي تعامل معه بحنان وودّ واضحين.
وانتشر فيديو قبيل خروج اللاعبين الى أرضية الملعب، حيث احتضن دي جي خالد النجم ميسي، وقام بترداد اسم ميسي على ابنه قبل خروج الطفل واللاعب الأرجنتيني إلى أرضية الملعب.
وكان من بين المشاهير على المدرجات مغني الراب ديدي والمغنية كاميلا كابيلو والمغني راو أليخاندرو ولاعب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة السابق راي ألين.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق