تعرّفوا الى أسباب غيرة جيمس هاردن من ليونيل ميسي

تعرّفوا الى أسباب غيرة جيمس هاردن من ليونيل ميسي
A-
A+
2023-07-27 | 02:14
تعرّفوا الى أسباب غيرة جيمس هاردن من ليونيل ميسي

ليونيل ميسي قلب الولايات المتحدة بأكملها رأسا على عقب

من المُسلّم به أن ليونيل ميسي قلب الولايات المتحدة بأكملها رأسا على عقب بتوقيعه لإنتر ميامي، وهو ما أثار ردود فعل قوية لدى الجميع، بمن فيهم نجوم الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة، مثل ليبرون جيمس، مع غيرة جليّة من جيمس هاردن.

وبالإضافة إلى كونه نجماً في الدوري الأمريكي ولاعبا في فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، فإن جيمس هاردن هو أيضا مالك لنادٍ في الدوري الاميركي لكررة القدم، كونه أحد المساهمين في نادي هيوستن دينامو.

ومع انضمام ميسي الى إنتر ميامي، فإن هاردن ينوي الآن الحصول على توقيع نجم عالمي المستوى لفريقه.

قال هاردن "سنحاول العثور على نجم ما للقدوم إلى هيوستن، فنحن نعلم جميعا مدى روعة ميسي، وأنه في ميامي وهذا يناسب بيئته، ونحن بحاجة إلى شخص ما للمجيء إلى هيوستن وسنكتشف ذلك، ولكنه لن يكون أي شخص .. فقط أعبر عما أشعر به".

وأضاف هاردن الذي فاز فريقه بلقب الدوري الأميركي مرتين "الدوري سينمو مع قدوم ميسي، وهذا شيء كبير لأننا في أميريكا لم نحظ أبدا بالاعتراف بلاعبي كرة القدم، وسنرى لاعبين شباب يتطورون وسيكون ذلك جيدا لثقافة كرة القدم في الولايات المتحدة".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق