كومبيوتر عملاق يتوقع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

كومبيوتر عملاق يتوقع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز
A-
A+
2023-08-03 | 00:07
كومبيوتر عملاق يتوقع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

توقع كمبيوتر عملاق ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الكامل للموسم

توقع كمبيوتر عملاق ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الكامل للموسم الذي ينطلق خلال ايام، حيث يعتبر التنبؤ بالمراكز أحد أبرز أحداث فترة ما قبل الدوري بالنسبة للعديد من المشجعين، وغالباً ما تقوم المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي بمساعدة أجهزة الكمبيوتر العملاقة بتوقّع ذلك.
وتعمل معظم أجهزة الكمبيوتر العملاقة من خلال محاكاة الموسم، بناء على المباريات الواقعية، وعدد محدد من المرات من أجل الحصول على فكرة عن المركز الذي سينتهي اليه كل فريق بناء على الأهداف الذي قد يسجلها ويتلقاها.
وقام موقع Bettingexpert ببرمجة الكمبيوتر العملاق الخاص به للتنبؤ بالترتيب الكامل للدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24، واستحضر بعض النتائج المثيرة للاهتمام.
وبعد 100 ألف محاكاة منفصلة لـ38 جولة ستقام هذا الموسم، توقع الكمبيوتر العملاق، ربما بشكل غير مفاجئ، أن يحتفظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي، وأن يحصل فريق المدرب بيب جوارديولا على 86.6 نقطة.
وتوقع الكومبيوتر أن يفشل أرسنال مرة أخرى في سعيه للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن يحتفظ بالمركز الثاني، وخلفه يأتي ليفربول، ثم مانشستر يونايتد، متقدماً بخمس نقاط على نيوكاسل، وأن تكون الفرق الثلاثة التي ستهبط هي نوتنغهام فورست وشيفيلد يونايتد ولوتون.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق