قميص نيمار يُشعل متجر الهلال في الرياض

قميص نيمار يُشعل متجر الهلال في الرياض
A-
A+
2023-08-19 | 05:25
قميص نيمار يُشعل متجر الهلال في الرياض

أشعل انتقال نيمار إلى السعودية موجة من الحماس في الشرق الأوسط

أشعل انتقال نيمار جونيور إلى السعودية موجة جديدة من الحماس في الشرق الأوسط، حيث غادر البرازيلي باريس سان جيرمان للانضمام إلى الهلال مقابل مبلغ كبير، في سياق وصول متزايد لنجوم عالميين الى المملكة.
وتم بيع القميص الذي يحمل الرقم 10 بسرعة في غضون ساعات، بعد كشف النقاب عنه، وكشف أحد موظفي متجر الهلال الرسمي في الرياض، عاصمة الدولة العربية، أنه تم شراء ما يقرب من عشرة الاف قميص عبر الإنترنت في غضون سبع ساعات فقط، بعد الإعلان الرسمي عن انتقال نيمار.
وقال موظف آخر في المتجر "إنها المرة الأولى التي أرى فيها ذلك"، مضيفًا أن جميع القمصان المتاحة التي تحمل اسم نيمار بيعت في غضون دقائق.
وأوضح مشجع للهلال خارج المتجر "كان ابني يتابع خبر انتقاله على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم، ولا يمكننا الانتظار لرؤيته على أرض الملعب ونأمل أن يتم إنقاذه من الإصابة".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق