بسبب رونالدينيو - هكذا اكتشفت زوجة بواتينج أنه يخونها مع .. البوكر

بسبب رونالدينيو - هكذا اكتشفت زوجة بواتينج أنه يخونها مع .. البوكر
A-
A+
2023-10-14 | 03:49
بسبب رونالدينيو - هكذا اكتشفت زوجة بواتينج أنه يخونها مع .. البوكر

روى كيفن برينس بواتينج حكاية مضحكة عن ماضيه في ميلان

روى كيفن برينس بواتينج حكاية مضحكة عن ماضيه في ميلان، حيث تزامن لمدة ستة أشهر مع رونالدينيو، الذي ذهب للاحتفال معه في أكثر من مناسبة. 
قدم بواتينغ (36 عاما) لريو فرديناند معلومات مثيرة للاهتمام على قناة يوتيوب (FIVE) حول مسيرته الاحترافية، فقال "في بعض الأحيان كنت أذهب إلى الحفلات معه، وذات يوم بقيت زوجتي في المنزل، كنت أخبره دائما أنني سألعب البوكر". 
وأضاف "في إحدى الليالي، اهتز هاتفي عند الساعة الرابعة صباحاً، فرأيت أن الاتصال كان من روني، وقالت زوجتي ما خطبك؟، أجب عليه، لكنني لم أرغب في القيام بذلك لأنني اعتقدت أنني ربما كنت أحتفل وربما في حالة سكر".
لكن البرازيلي أصر، فأجاب بواتينج على الهاتف "خفضت الصوت حتى لا أسمعه يتحدث بصوت عال، أين أنت؟ صرخ في وجهي، مع موسيقى صاخبة في الخلفية"، يتابع بواتينج، "في سريري، أجبت، فقال تعال وأخبر زوجتك أنك ستلعب البوكر" .. "وهكذا اكتشفت زوجتي أنني كنت أكذب عليها بشأن البوكر".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق