ما هو الطلب الذي قدّمه دانييلي دي روسي لتدريب روما؟

ما هو الطلب الذي قدّمه دانييلي دي روسي لتدريب روما؟
A-
A+
2024-01-18 | 03:33
ما هو الطلب الذي قدّمه دانييلي دي روسي لتدريب روما؟

دي روسي كان حريصاً جداً على أن يصبح مدرباً لروما

تحدّثت أخبار صحفية عن أنّ دانييلي دي روسي كان حريصاً جداً على أن يصبح مدرباً لروما، وهو قدّم "طلباً واحداً" فقط قبل توقيع العقد. 
وشارك أسطورة النادي في أكثر من 600 مباراة في خط وسط روما بين عامي 2001 و2019، فبعد انضمامه إلى أكاديمية النادي في العام 2000، أصبح قائداً للفريق وفاز بكأس إيطاليا مرتين، قبل مغادرته إلى بوكا جونيورز.
لدى دي روسي خبرة تدريبية محدودة بعد أن عمل مع الاتحاد الإيطالي وفريق سبال في دوري الدرجة الثانية، الذي أقاله قبل عام.
ولكن، يبدو أنه كان على استعداد لفعل أي شيء للحصول على وظيفة أحلامه في روما، إذ كان دي روسي متحمساً جداً للتوقيع على العقد لدرجة أنه لم تكن هناك شروط لقبوله بخلاف المكافأة في حالة تأهل النادي لدوري أبطال أوروبا.
وفي حديثه عن انضمامه إلى النادي كمدرب، قال "الشعور بالقدرة على الجلوس على مقاعد البدلاء لا يوصف، الجميع يعرف ما هو روما بالنسبة لي، لكن العمل الذي ينتظرنا كبير وليس لدينا وقت ولا خيار، وأن نكون قادرين على المنافسة والقتال من أجل أهدافنا ومحاولة تحقيقها هي الأولويات الوحيدة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق