موهبة ألمانيا وليفركوزن الذي يتنافس عليه كبار أوروبا

موهبة ألمانيا وليفركوزن الذي يتنافس عليه كبار أوروبا
A-
A+
2024-01-27 | 05:31
موهبة ألمانيا وليفركوزن الذي يتنافس عليه كبار أوروبا

باير ليفركوزن هو بلا شك أحد اكتشافات الموسم الجاري

باير ليفركوزن الالماني هو بلا شك أحد اكتشافات الموسم الجاري إلى جانب جيرونا الاسباني وأستون فيلا الانجليزي، حيث يتصدّر تحت قيادة تشابي ألونسو الدوري الألماني دون أي هزيمة في البوندسليغا، اذ جمع 48 نقطة من 15 انتصاراً و3 تعادلات.
ولكن، في الصيف المقبل، قد تختلف الامور، بدءاً من المدرب تشابي ألونسو، الذي يُطرح كبديل أول عن يورغن كلوب في ليفربول، وانتهاءاً مع فلوريان ويرتز، الأوزة التي تضع البيض الذهبي لليفركوزن الذي لا يمكن إيقافه.
وفي الواقع، هناك إجماع بأن سنوات مرّت منذ أن أنتجت ألمانيا مثل هذه الموهبة، ففي عمر العشرين عاماً فقط، أصبح صانع الألعاب، أكبر نجوم الدوري الألماني، ليس فقط بسبب موهبته العالية، ولكن بسبب العديد من الأمور مثل شخصيته وقدراته وجودته وسرعته.
وليس سرا أو لغزا أن هذه الموهبة ستحلّق الى مكان آخر قريباً مثل مانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ أو ريال مدريد، وسوف يُكسب تطوره منتخب بلاده مع اقتراب بطولة أوروبا، المزيد من القوة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق