فيديو - أراد الافطار وسمع مشجعاً جائعاً .. فماذا فعل؟

فيديو - أراد الافطار وسمع مشجعاً جائعاً .. فماذا فعل؟
A-
A+
2024-04-03 | 23:23
فيديو - أراد الافطار وسمع مشجعاً جائعاً .. فماذا فعل؟

تعرّض حارس المرمى شيخ سار الى أحد المشجعين بالضرب

تم ايقاف مباراة الدرجة الاولى في كرة القدم الإسبانية (الثانية) بين ناديي رايو ماخاداهوندا وسيستاو يوم السبت الماضي، بعد أن تعرّض حارس مرمى رايو شيخ سار، الى أحد المشجعين بالضرب.
وبحسب قول اللاعب، فقد تصرّف بردّة فعل على تلقيه "عبارات عنصريّة"، وهو ما نفاه المشجع، ثم تطوّرت الحادثة الى تقديم شكوى ضد الحارس، ليُتخد قرار بايقافه مباراتين.
كذلك، سيتعين على سيستاو ريفر لعب مباراتيه المقبلتين خلف أبواب مغلقة، على الرغم من نفيه حدوث أي إهانات عنصرية، وسيدفع أيضا غرامة قدرها 6001 يورو.
وبعد الحادثة والقرار، انتشر مقطع فيديو لسار وهم يقدّم موزة كان يتناولها الى طفل من المشجعين، وقيل أنّ الأمر حصل في المباراة التي سبقت مباراة يوم السبت، حين كان الحارس يلعب وهو صائم، وعندما أراد الافطار، سمع مشجعاً صغيراً يقول أنه جائع، فذهب وأعطاه الموزة.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق