"وايت جدة".. أول ملهى ليلي في السعودية!
"وايت جدة".. أول ملهى ليلي في السعودية!
A-
A+

"وايت جدة".. أول ملهى ليلي في السعودية!

2019-06-12 | 10:13
"وايت جدة".. أول ملهى ليلي في السعودية!

أثار الإعلان عن موعد افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية، جدلاً واسعًا بين أبناء المملكة الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض لأحدث خطوات المملكة المحافظة في الانفتاح على الثقافة والفنون والترفيه.
ومن المقرر أن يتم يوم غد الخميس افتتاح فرع لملهى وايت الشهير على الواجهة البحرية في مدينة جدة بعد أن أنجزت الشركة المشغلة له، إجراءات التراخيص وإعداد الموقع.
ولن يسمح في النادي الليلي الأول من نوعه في البلاد، بتقديم الخمور المحظورة في عموم البلاد، فيما سيفتح النادي أبوابه بين الساعة العاشرة مساءً والثالثة صباحًا، وسُيمنع من هم دون الـ18 عامًا من الدخول إلى "البار".
لكن تلك القيود التي تم وضعها على الملهى الجديد ليتفق وثقافة البلاد المحافظة، لم تمنع الجدل حوله في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، وتفاعل المواطنون مع هاشتاغ  #ديسكو_في_جده و #لاارضي_بمنكرات_جاري. 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق