لعشاق الألعاب الرقمية ..هكذا يمكن جني الأموال باستخدام "ميتافيرس"
لعشاق الألعاب الرقمية ..هكذا يمكن جني الأموال باستخدام "ميتافيرس"
A-
A+

لعشاق الألعاب الرقمية ..هكذا يمكن جني الأموال باستخدام "ميتافيرس"

2022-03-27 | 14:15
لعشاق الألعاب الرقمية ..هكذا يمكن جني الأموال باستخدام "ميتافيرس"
من أبرز الأدوات الأخرى لتحقيق الربح من خلال ميتافيرس، هو لعشاق الألعاب الرقمية، من خلال اللعب والفوز بعملات افتراضية.
لم يعد جني الأموال مع الثورة الصناعية الرابعة، حكرا على من يخرجون من بيوتهم للعمل في مكاتب أو أماكن خارج المنزل، بل إن العمل من البيت أصبح أكثر نجاعة على المستوى المادي، في عديد القطاعات الاقتصادية. 
في تقرير موسع نشره موقع "makeanapplike"، الشهر الماضي، كشف فيه عن كيفية كسب المال باستخدام Metaverse، وكيف سيحصل المبتدئون على 100 دولار إلى 700 دولار في اليوم دون خبرة.
 
خطوة بخطوة.. كيف تنشئ حسابا لعبور "ميتافيرس"؟
ولكن قبل كسب المال من Metaverse، فإنه يتوجب على هؤلاء الراغبين بالبحث عن الربحية، أن يكونوا مالكين لأراض أو أية ممتلكات افتراضية في العالم الافتراضي.
ويعني ذلك، أن الكرة الأرضية أصبحت مفروزة لقطع من الأراضي والمعالم الحيوية، وأصبحت تباع للأفراد والشركات الراغبين بإقامة استثماراتهم في الميتافيرس.
قبل الخوض في عديد الأدوات لتحقيق الأرباح، فإن هناك طرقا لكسب أموال ضخمة من Metaverse.
Inveset، أبرزها شراء العقارات الافتراضية
 
ومن أبرز الأدوات الأخرى لتحقيق الربح من خلال ميتافيرس، هو لعشاق الألعاب الرقمية، من خلال اللعب والفوز بعملات افتراضية أو ما يعادلها من أية أصول افتراضية أخرى.
كذلك، يفتح التسوق عبر الإنترنت الباب واسعا لتحقيق عوائد مالية مجدية، من خلال بناء محال تجارية افتراضية يتم الولوج إليها والشراء دون الخروج مم البيت ودون استخدام حتى الهاتف النقال.
حتى وإن كان الفرد لا يملك متجرا فعليا، فإنه بإمكانه أن يتحول إلى تاجر وسط، يقوم ببيع السلع للمستهلكين، من خلال شرائها من متاجر أو وكلاء.
أيضا، تعتبر الحفلات عبر الإنترنت، والمشاركة في الحفلات الموسيقية، من إحدى أدوات التربح عبر ميتافيرس، وهي خطوة تتمثل في استعرض المهارات الموسيقية والمشاركة فيها داخل أمسيات موسيقية أو حفلات افتراضية.
وأحد أهم مصادر التربح في الميتافيرس، هو أن يتحول الفرد إلى تاجر عقارات افتراضية، من خلال شراء أراض أو مكاتب أو شقق أو متاجر، وإعادة بيعها مرة أخرى بعد تحسن الطلب داخل السوق الافتراضية.
ومن مصادر التربح، تنظيم معارض فنون بصرية أو صحفية أو معرض للصور، بهدف بيع بعض الصور أو بيع خدمات صحفية أو رقمية أو تكنولوجية للراغبين بالحصول على هذا النوع من الخدمات.
وبذلك، قد يغير Metaverse الطريقة التي تكسب بها المال، والتسوق، وحتى التسكع مع الأصدقاء في السنوات القادمة؛ حيث تعمل العملة المشفرة على تغيير الطريقة التي يكسب بها الناس الأموال في جميع أنحاء العالم.
وMetaverse هو عالم على الإنترنت، وهي مساحة افتراضية يمكنك الذهاب إليها وتجربتها، إما من خلال شاشة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك وضع سماعة رأس للواقع الافتراضي.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق