طيران الاحتلال يستهدف مواقع عدة في قطاع غزة

2019-09-11 | 03:54
طيران الاحتلال يستهدف مواقع عدة في قطاع غزة

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم سلسلة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" بأن مقاتلات حربية إسرائيلية من طراز F16 استهدفت بعدة صواريخ موقعاً غرب مدينة دير البلح وسط القطاع ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران بداخله وإلحاق أضرار مادية في الأماكن المحيطة به،
وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال أغارت بعدها بدقائق على أرض زراعية في محافظة خان يونس جنوب القطاع، وعلى موقع في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
وأشارت إلى سماع دوي انفجارات وسط وجنوب وشمال القطاع في ظل تحليق مكثف لطائرات الاحتلال.
وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق قذائف صاروخية على المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع.
من جهتها لفتت وكالة "معا" الاخبارية الفلسطينية ان طائرات الاحتلال شنت غارات عدة على مواقع في قطاع غزة، دون ان يبلغ عن اصابات.
وقالت مصادر محلية ان الاحتلال استهدفت كلًا من: موقع فلسطين شمالًا، موقعيْ البحرية والتل وسط القطاع، وبناية مدمرة بجوار الموقع الأخير.
وقال جيش الاحتلال انه قصف مواقعا تابعة للمقاومة ردا على اطلاق صواريخ مساء الامس على مستوطنات "غلاف غزة".
وكان كيان الاحتلال  اعلن عن سقوط 3 صواريخ اطلقت من غزة على مستوطنات "غلاف غزة".
وقالت وسائل اعلام العدو ان المقاومة اطلقت 5 صواريخ على اسدود وعسقلان ومستوطنات" غلاف غزة"، فيما تمكنت منظومة "القبة الحديدية" من اعتراض صاروخين.
واكدت ان صافرات الانذار دوت في أسدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة"، فيما هرع المستوطنون للملاجئ.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات الإنذار أطلقت في مستوطنة "أشكلون" وكذلك أسدود، حيث كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يشارك في حفل لحزب الليكود.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق