وفاة موظفة بالسفارة السويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق

2021-05-04 | 07:43
وفاة موظفة بالسفارة السويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق

ذكرت وكالات أنباء إيرانية أن موظفة كبيرة بالسفارة السويسرية في طهران توفيت إثر سقوطها من مبنى مرتفع تسكنه في شمال العاصمة.


ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، شبه الرسمية، عن متحدث باسم أجهزة الطوارئ قوله إن الموظفة تبلغ من العمر 51 عاما، بينما قالت وكالة أنباء العمال الإيرانية شبه الرسمية نقلا عن مراسلها إن الموظفة ثاني أكبر مسؤول في السفارة السويسرية، وكانت تعيش في الطابق رقم 18 بالمبنى.


وقالت وكالة أنباء العمال الإيرانية شبه الرسمية نقلا عن مراسلها إن الموظفة هي ثاني أكبر مسؤول بالسفارة السويسرية وكانت تعيش في الطابق رقم 18 بالمبنى وذكرت أنها تبلغ من العمر 52 عاما.

ولم يورد أي من التقريرين تفاصيل أخرى عن ملابسات وفاتها، وفق ما نقلت "رويترز".

وتمثل سويسرا المصالح الدبلوماسية للولايات المتحدة في إيران منذ قطع العلاقات بين واشنطن وطهران بعد فترة وجيزة من قيام "ثورة" في إيران عام 1979.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق