"يافطة" .. لافتة في الدامور والنائب ماريو عون يرد

2021-06-05 | 09:26
views
مشاهدات عالية
"يافطة" .. لافتة في الدامور والنائب ماريو عون يرد
أصدر عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ماريو عون بياناً جاء فيه: "طالعتنا اليوم بلدية الدامور بوضع يافطة تأييداً للقاضي غسان عويدات".
وأضاف، "إننا نستغرب ومع احترمنا لمدعي عام التمييز وضع هذه اليافطة في هذا التوقيت الآن والكل يعلم الصراع القائم بين القاضية عون التي تحاول فتح ملفات فساد ومدعي عام التمييز والمحاولات الجارية لعرقلة عملها".
وتابع عون : "بما أن هذه اليافطة تفسر بأنها موجهة ضد إبنة الدامور التي تعاني ما تعانيه من أجل إحقاق الحق وعودة الحقوق الى اصحابها، ذلك نطالب البلدية بإزالة هذه اليافطة التي لا يمكن أن تعبر عن توجه وآراء أبناء الدامور".

وكان عون غرد في وقت سابق بالقول: " شو عملت يا رئيس بلدية الدامور شارل غفري؟، عار عليك ان تقف إلى جانب من أساء إلى إبنة الدامور القاضية غادة عون التي هي في طليعة محاربي الفساد والفاسدين. 
لقد ظهر للعيان أنك تريد التخلص منها خوفاً من وصولها الى ملفاتك. عيب والله عيب!"

وقد ارفق تغريدته بصورة  اللافتة التي رفعت في الدامور تأييداً  للقاضي عويدات.

"يافطة" .. لافتة في الدامور والنائب ماريو عون يرد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق