السجن 3 أشهر غيابيّاً على آدم شمس الدين

2019-03-07 | 13:46
views
مشاهدات عالية
السجن 3 أشهر غيابيّاً على آدم شمس الدين
أصدرت المحكمة العسكرية حكماً غيابياً بالسجن 3 أشهر على مراسل "الجديد" آدم شمس الدين بسبب منشور على حسابه على فايسبوك ينتقد فيه أمن الدولة.
وكانت المحكمة قد استدعت شمس الدين للتحقيق معه في تهمة نشر تعليقات تُحقّر جهاز أمن الدولة، من دون أن تحدد التعليق الذي وجّهت إليه التهمة على أساسه، وذلك بحسب ما أعلن شمس الدين في منشور عبر حسابه في "فايسبوك".
ورجّح شمس الدين أن يكون الاتهام الموجه إليه بناءً على تعليق نشره في وقت سابق مرتبط بفضيحة "توقيف شبكة الايدز"، وقال ساخراً: "نظراً للود والتقدير اللذين أكنّهما لجهاز أمن الدولة وإنجازاته الكثيرة، واللذين عبّرت عنهما في تعليقات عديدة، أقدّر بأن التعليق الذي أزعج جهاز أمن الدولة هو التعليق المرتبط بفضيحة توقيف شبكة الايدز".. وأضاف: "احتراماً مني لجهاز أمن الدولة وحرفيته ومهنيته، وإعراباً عن ندمي لنشر هكذا تعليق، أعيد نشره مجدداً والله الموفق والمستعان".
 
السجن 3 أشهر غيابيّاً على آدم شمس الدين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق