سفيرا سوريا وإيران في بكركي... فيروزنيا: رحيل البطريرك صفير مصاب أليم!

2019-05-14 | 10:05
سفيرا سوريا وإيران في بكركي... فيروزنيا: رحيل البطريرك صفير مصاب أليم!
واصل البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي تقبل التعازي بالبطريرك مار نصر الله بطرس صفير في بكركي.

ومن أبرز المعزين السفير السوري علي عبد الكريم علي والسفير السفير الايراني جلال فيروزنيا الذي قال في تصريح للإعلاميين: "باسمي وباسم الجمهورية الاسلامية الايرانية أتقدم من لبنان الشقيق ومن بطريركية انطاكية وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بأسمى آيات العزاء لرحيل صاحب الغبطة مار نصر الله بطرس صفير".

وأضاف: "لقد كان الراحل الكبير شخصية مرموقة وله دور كبير في تاريخ لبنان المعاصر، وعلاقتنا به امتدت على مدى عقود من خلال التواصل المباشر مع الوفود والشخصيات السياسية والدينية الايرانية التي زارت لبنان في مختلف المراحل الماضية، وأكدت مع غبطته انّ الارث الثقافي والحوار الديني والحضاري هو الجسر المعنوي الذي يؤمن تلاقي شعوب هذه المنطقة على الخير والمحبة والتكامل".

وختم السفير الايراني: "نشد على اياديكم في هذا المصاب الاليم، آملين لهذا الصرح الكريم التوفيق والسداد الدائمين في خدمة الاهداف الانسانية النبيلة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق