بالصورة- توقيف شخص اقدم على نشل سيدة مسنة في الجميزة

2019-05-16 | 05:55
بالصورة- توقيف شخص اقدم على نشل سيدة مسنة في الجميزة
اعلنت المديريـة العـامـة لقــوى الأمــن الـداخلي في بيان لها انه وفي إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لعمليات النشل التي تطال العديد من المواطنين في محافظتي بيروت وجبل لبنان، تقوم قطعات هذه الشعبة بالعمل على كشف هوية الفاعلين وملاحقتهم وتوقيفهم للحد من هذه الظاهرة.
واضاف البيان انه و بتاريخ 5/5/2019، تعرضت مواطنة مسنة في محلة الجميزة لعملية نشل حقيبة يدها من قبل شخص مجهول على متن دراجة آلية صغيرة الحجم، وبداخلها هاتف خلوي نوع "ايفون" ومبلغ من المال وأوراق خاصة، وفرّ الى جهة مجهولة.
و على إثر ذلك، وبنتيجة المتابعة الحثيثة توصلت شعبة المعلومات الى كشف هوية المشتبه به، ويدعى ح. ش. (مواليد عام 1990، لبناني) وهو من أصحاب السوابق الجرمية في قضايا النشل والسرقة وتعاطي المخدرات.
و بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة عين الدلبة - الضاحية الجنوبية، تمكنت احدى دوريات الشعبة من رصده وتوقيفه، وضبطت دراجته الالية المستخدمة في عمليات النشل.
وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه بجرم نشل وتعاطي المخدرات.
وقد  أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

 

بالصورة- توقيف شخص اقدم على نشل سيدة مسنة في الجميزة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق