أحلام تسخر من تيكتوكر لبنانية: "اعملي تبولة" ونضال الاحمدية تتوعد
A-
A+

أحلام تسخر من تيكتوكر لبنانية: "اعملي تبولة" ونضال الاحمدية تتوعد

2023-11-13 | 05:58
أحلام تسخر من تيكتوكر لبنانية: "اعملي تبولة" ونضال الاحمدية تتوعد

تصدر اسم الفنانة الإماراتية أحلام، في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقادها التيكتوكر اللبنانية فاتيما التي ظهرت في فيديو تتحدث فيه عن الذين اتخذوا قرار مقاطعة التيك توك.

وفي التفاصيل، كانت الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت في وقت سابق مقاطعتها تطبيق تيك توك، وذلك بعد الحديث عن تقييد المنصة للمحتوى السعودي وحذف أي محتوى داعم للمملكة، الامر الذي اتخذه عدد كبير من المواطنين السعوديين.
ولاحقا، ظهرت التيك توكر فاتيما في بث مباشر على حسابها عبر تيك توك، قالت فيه: "سمعت انو في كتير عالم مقاطعين تيك توك.. كتير رح نستقلكن بس ما تعتلوا هم، رح نخليكن على اطلاع بكل شي عم يصير".
بدورها، اعادت أحلام نشر الفيديو على حسابها عبر منصة "اكس"، وارفقته بالتعليق التالي: "من درى عنك يا انتي.. "كتييير راح نشتاق لكم".. إما الاعتذار وإلا الإفلاس.. يالله روحي اعمليلي تبوله جوعانة".
هذا وقد دخلت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية على خط الهجوم على أحلام، اذ ردت من حساب مجلة الجرس على تغريدة احد المتابعين الذي قال: "معروف نواياها السيئة تجاه لبنان واللبنانيين.. حقدها ما تغير من قبل لليوم"، لترد عليه نضال بالقول: " هي واصالة مدعوكين الدعكي العجيبة.. يلا بتخلص الحرب ومنتفرغلا"، في حين كتبت متابعة أخرى: "هي متعالية وغير مهذبة الالفاظ"، لترد عليها نضال الاحمدية قائلة: "منهذبها مدام.. لازم.. هيدا واجب".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق