موظف كبير يتلقى تأنيباً قاسياً من مسؤول بارز...

2019-03-18 | 04:11
موظف كبير يتلقى تأنيباً قاسياً من مسؤول بارز...
اسرار الآلهة-"النهار "
استدعى وزير المال رئيس المجلس الأعلى للجمارك والمدير العام بعد استحكام الخلاف بينهما بما انعكس سلباً على عمل الجهاز. 
يقول وزير سابق إن الحملة على اللواء عماد عثمان مصدرها من خارج الحدود لأنّه الأبعد إلى دمشق و"حزب الله" بخلاف قادة آخرين يعلنون الهدنة مع نظام الأسد أقلّه. 
أوقف حزب عقائدي عريق التظاهرات التي دأب عليها أسبوعيّاً نظراً إلى غياب المشاركة الشعبيّة الواسعة والتباين مع حزب بارز كان جرى التنسيق معه على الحراك في الشارع. 

اسرار-"الجمهورية "
تلقى موظف كبير تأنيبا قاسيا من مسؤول بارز على خلفية تراكم أخطاء وإرتكابات في الإدارة التي ينتمي إليها. 
أدرجت شخصية سياسية خطاب رئيس كتلة نيابية كبيرة في إطار المزايدات الشعبية لتطمين الشارع الذي ينتمي إليه. 
يقول أحد الوزراء في معرض تقييمه للوزارة التي أسنِدت إليه: "قد ورثت مصيبة كبيرة وأجد صعوبة في مقاربة الكم الهائل من المشكالت فيها". 

اسرار-"اللواء "
تدخّل مرجع رسمي لتطويق الخلاف العلني بين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر، إثر الرد الإعلامي العنيف من "المستقبل"، لمنع أي اهتزاز حكومي عشية زيارة وزير الخارجية الأميركي بيروت هذا الأسبوع! 
اعتبر وزير قواتي أن طروحات الوزير باسيل الشعبوية الأخيرة، جاءت للتعويض عن فشل محاولات تقديم أوراق الاعتماد لدمشق، بسبب الضغوط الأميركية الأخيرة المعارضة لأي تقارب مع النظام السوري قبل التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية! 
تبين أن تأخّر التعيينات في مراكز الفئتين الأولى والثانية سببه إصرار تيار سياسي فاعل على الاستئثار بالمراكز العائدة لطائفته، دون سائر القوى السياسية الأخرى، لا سيما المشاركة في الحكومة الحالية! 

خفايا-"البناء "
تداولت الصحافة "الإسرائيلية" بسخرية التبرير الذي صدر عن حكومة بنيامين نتنياهو لعدم الذهاب للردّ التصعيدي الكبير الذي وعد به على غزة بعد صواريخ سقطت على تل أبيب، فالحديث عن صورايخ أطلقت بالخطأ كما الحديث عن ملاحقة حماس لمن أطلقوا الصواريخ استعادته الصحف بالتعليق على العملية النوعية للمقاومة في الضفة الغربية، والتي سقط فيها ثلاثة جنود قتلى لجيش الإحتلال، فقالت التعليقات يبدو إنّ الرصاص قد أطلق بالخطأ أيضاً وثمة تحقيق سيجريه الفلسطينيون حولها...
 
موظف كبير يتلقى تأنيباً قاسياً من مسؤول بارز...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق