"شكراً لايران الوفية".. توضيح من اتحاد بلديات الضاحية

2026-06-25 | 07:31
"شكراً لايران الوفية".. توضيح من اتحاد بلديات الضاحية

صدر عن اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، البيان التالي:

بعد التواصل مع الشركة الإعلانية التي تستثمر اللوحات الإعلانية في بعض الشوارع الرئيسية في الضاحية، يهم اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية الإشارة إلى ما يلي:

1. تأتي هذه الحملة في سياق احياء مراسم عاشوراء لعام 1448 هـ / 2026 م
2. مدة الحملة 10 أيام تنتهي مع العاشر من محرم
3. وبالتالي ستزال هذه اللوحات بعد العاشر من محرم
 
 
 
 
 
 
 
اخترنا لك
معلومات الجديد: الخلاف في بلدية بيروت حصل بين الاعضاء احمد شاتيلا وسعيد حديفة وتيدي بطحيش أثناء اللهو بالسلاح وتطور الى اشكال بينهم
08:58
جدول جديد لأسعار المحروقات.. وانخفاض؟
08:38
في بيروت.. السلاح على طاولة المجلس البلدي!
08:14
الرئيس عون لـ أبناء الطائفة الشيعية: هذا أقوى سلاح!
07:43
مراسل الجديد: غارة من مسيرة استهدفت دراجة نارية بين بلدتي زوطر وميفدون
07:31
وزير الاقتصاد عامر البساط: تشكيل لجنة رباعية مؤلفة من وزراء الثقاقة والمالية والأشغال والإقتصاد لمتابعة ملف سوليدير ودراسته خلال اسبوعين
07:23
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق