بسمة بوسيل تحذف "مين اللي بيختار" وتعلق: حرقته!
بسمة بوسيل تحذف "مين اللي بيختار" وتعلق: حرقته!
A-
A+

بسمة بوسيل تحذف "مين اللي بيختار" وتعلق: حرقته!

2023-06-07 | 03:08
بسمة بوسيل تحذف "مين اللي بيختار" وتعلق: حرقته!

حذفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، "الكوفر" الخاص بأغنية الفنانة اللبنانية هبة طوجي "مين اللي بيختار"، الذي كانت قد أطلقته بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

وبعد الاخذ والرد بشأن هذا "الكوفر"، عمدت بسمة الى حذفه عن حساباتها، اذ نشرت عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام أغنية بصوتها خاصة بالطفولة، وارفقتها بالتعليق التالي: "صباح الخير أحبائي.. لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس.. ملخص ما حدا يجبلي سيرة الكافر الحراق، حرقته.. صارت قصة تحرير واستقلال.. ما بدها هلقد.. تحياتي".
هذا ويأتي قرار بسمة بوسيل بحذف "الكوفر" بعد البيان الذي أصدرته شركة "وتري"، وسلطت من خلاله الضوء على التعديات التي قامت بها بسمة على حقوق ملكية أغنية "مين اللي بيختار" للفنانة هبة طوجي، خصوصا انها نشرته من دون ذكر عنوان الأغنية الأصلية، أو حتى ذكر أسماء أصحاب الحقوق الأساسيين، ما اعتبرته الشركة تعدّ واضح على الحقوق المعنوية وفق تعبيرها.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق