فقدان الاتصال بمواطن دخل مخيم عين الحلوة
فُقد المواطن اللبناني مروان عيسى في مخيم عين الحلوة منذ يوم أمس في ظروف غامضة، بحسب ما أفاد مراسل الجديد في صيدا.
وقامت القوة الامنية الفلسطينية المشتركة في المخيم بمداهمات عدّة، وأوقفت ثلاثة فلسطينيين يشتبه بهم في قضية اختفائه، كما سيرت دوريات داخل احياء المخيم.
وقام مدير استخبارات الجنوب العميد علي شحرور باتصالات عديدة بالقيادات الفلسطينية لكشف مصيره.
وتداعت القوى الفلسطينية لعقد اجتماع طارئ في المخيم للاسراع في الكشف عن مصير المفقود.