خسر الكاردينال الكاثوليكي جورج بيل دعوى الاستئناف التي تقدم بها ضد الحكم الصادر بإدانته بتهمة الاعتداء جنسيا على طفلين في
أستراليا.
وكان محكمة استرالية قد أدانت في كانول أول الماضي وزير الخزانة السابق في
الفاتيكان بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلين في تسعينيات القرن الماضي ليكون أبرز مسؤول بالكنيسة الكاثوليكية يدان بتهمة انتهاك جنسي.
ويقضي الكاردينال بيل حاليا عقوبة السجن لمدة ستة أعوام، بحسب ما نقلت الـ "
بي بي سي".