فندق بمنتجع سويسري يمنع "اليهود" من التزلج
فندق بمنتجع سويسري يمنع "اليهود" من التزلج
A-
A+

فندق بمنتجع سويسري يمنع "اليهود" من التزلج

2024-02-13 | 05:33
فندق بمنتجع سويسري يمنع "اليهود" من التزلج

نددت المنظمة اليهودية الرئيسية في سويسرا، أمس الاثنين، بلافتة في منتجع سويسري، جاء فيها أنه "لن يتم تأجير معدات التزلج لليهود"، ووصف المنظمة اللافتة بأنها "معادية للسامية".

وكان متجر محلي للتزلج تابع لفندق سويسري بالقرب من دافوس، قد وضع اللافتة التي يمنع فيها اليهود من استئجار معدات من المتجر، وفتحت الشرطة الإقليمية تحقيقا.
وقالت اللافتة، التي كتبت بالعبرية والموجودة في متجر لفندق "بيشا" الواقع على جبل بيشا في دافوس، وهي بلدة معروفة باستضافة الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي للنخب العالمية في كانون الثاني من كل عام، إن "المتجر لن يؤجر بعد الآن معدات مثل الزلاجات والزلاجات وأحذية الثلوج لـ"إخواننا اليهود" بعد سلسلة من "حوادث مزعجة للغاية"، بما في ذلك سرقة مزلجة"، وفقا للأسوشيتد برس.
وقالت الشرطة في كانتون أو منطقة غراوبوندن الشرقية، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إنها فتحت تحقيقاً في "انتهاك جنائي محتمل للقانون السويسري الذي يحظر التمييز والتحريض على الكراهية".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق