خلاف حاد بين احمد سعد ومنظمة حفله في تونس
A-
A+

خلاف حاد بين احمد سعد ومنظمة حفله في تونس

2023-07-02 | 04:50
خلاف حاد بين احمد سعد ومنظمة حفله في تونس

أحيا الفنان المصري أحمد سعد، أمس، حفلا غنائيا ضخما في تونس، قدم خلاله اجمل اغنياته التي اشعل من خلالها المسرح وخلق اجواء حماسية بين الحضور، الذي راح يردد كلمات اغنياته ويتفاعل معها بشكل كبير.

وبعد خروجه من الحفل دون التحدث إلى الصحافة، حصلت مشادة كلامية بينه وبين منظمة الحفل، حيث راح يهاجمها بقوة مؤكدا انه لم يكن هناك اي اتفاق حول قيامه بأحاديث صحفية، لترد منظمة الحفل بأنهما اتفقا ان يجري مؤتمرا صحافيا عقب انتهاء حفله.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ احمد سعد خلال حديثه للصحافة، اذ قال: "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن اتفقاتي".
وتابع: "ولكن وجودكم عشان تاخدوا مني كلمة ده شيء يسعد قلبي إني أكون موجود وسط الإعلام اللي أنا بحبه أصلا.. لما مشيت من الحفلة، مش عشان خاطر أنا مش عايز أعمل معاكم أحاديث"، لتقاطعة منظمة الحفل، قائلة: "كان في اتفاق أنك تعمل ندوة صحفية بعد الحفلة".
كلام منظمة الحفل اثار غضب احمد سعد، الذي رد عليها بانفعال قائلا: "اسكتي لوسمحتي، عشان أنتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق