نايا حنا ابنة الـ 7 سنوات ضحية الرصاص الطائش وباسم مغنية يعلق
نايا حنا ابنة الـ 7 سنوات ضحية الرصاص الطائش وباسم مغنية يعلق
A-
A+

نايا حنا ابنة الـ 7 سنوات ضحية الرصاص الطائش وباسم مغنية يعلق

2023-08-03 | 11:48
نايا حنا ابنة الـ 7 سنوات ضحية الرصاص الطائش وباسم مغنية يعلق

تصدر اسم الطفلة اللبنانية نايا حنا، ابنة السبع سنوات، في الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لاصابة مباشرة برصاصة طائشة خلال وجودها في المدرسة الصيفية، بينما كانت تلعب وتلهو مع اصدقائها.

وبحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الاصابة جاءت بسبب قيام بعض الاشخاص بإطلاق النار في الجو ابتهاجا بعد نجاحهم في الامتحانات الرسمية، ما ادى الى وفاة نايا على الفور.
وبعد انتشار الخبر، تداول المتابعون صورة الراحلة، حيث كتبت احدى المغردات: "يا رب رحمتك ؛ نايا حنا كانت عم تلعب  مع رفقاتها بـ colonie  بمدرسة القلبين الأقدسين بالحدث .. فجأة وقعت على الأرض نيتجة اصابتها من انسان بلا مسؤولية وبلا دماغ عم يحتفل بنجاح حدا من ولادو".
وتابعت: "با ربي رحمتك .. نايا عمرها ٧ سنوات.. وحيدة عند أهلها.. شو ذنبها تنصاب برصاصة طايشة !"، مضيفة: "كل الصلاة لالله يشفيها والله يكسر إيدين كل واحد ما بيعرف مين ممكن يأذي .. حاسبوا شي مرة الفاعل بلا وسايط  تيكونوا درس لغيرهم".
من جهته الممثل اللبناني باسم مغنية اعاد نشر التغريدة، وعلق عليها بالقول: "نجح طفله قتل طفل آخر، الأول يحمل شهادة نجاح والثاني يحمل شهادة وفاة".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق