انتهاء ازمة شيرين عبد الوهاب و  "روتانا" وبيان توضيحي من محامي شيرين
انتهاء ازمة شيرين عبد الوهاب و "روتانا" وبيان توضيحي من محامي شيرين
A-
A+

انتهاء ازمة شيرين عبد الوهاب و "روتانا" وبيان توضيحي من محامي شيرين

2023-12-22 | 07:09
انتهاء ازمة شيرين عبد الوهاب و "روتانا" وبيان توضيحي من محامي شيرين

يبدو ان ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" وصلت الى خواتيمها اذ اعلنت شيرين في بيان عن طريق محاميها انه حيث تمّ فسخ التعاقد بينهما، بعدما التزمت بسداد التعويض الذي حكمت به المحكمة الاقتصادية في القاهرة وهو 8 ملايين جنيه، نتيجة إخلالها ببنود هذا التعاقد وعدم تسليمها المشاريع الفنية المتفق عليها للشركة.

وجاء في بيان لـ حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، أنّ شيرين تفتخر بصداقتها مع سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا"، ولا ترغب في استمرار هذا الصراع القضائي بينهما، مؤكدا انها لذا قرّرت الالتزام بسداد التعويضات وفسخ التعاقد بشكل نهائي، ولا يعني ذلك عدم احتمال التعاون بينهما مستقبلاً، لكن من الممكن أن تعاود الغناء من إنتاج الشركة التي وصفتها بأنّها الأعرق في مجال الإنتاج الغنائي.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق