بالفيديو- عبير نعمة وعائلتها يحتفلون في زفاف شقيقتها
بالفيديو- عبير نعمة وعائلتها يحتفلون في زفاف شقيقتها
A-
A+

بالفيديو- عبير نعمة وعائلتها يحتفلون في زفاف شقيقتها

2023-08-29 | 07:59
بالفيديو- عبير نعمة وعائلتها يحتفلون في زفاف شقيقتها

اجتمعت مؤخرا مواهب الفنانة اللبنانية عبير نعمة وأشقائها في حفل زفاف شقيقتهم نسرين وزوجها طوني، الذي أقيم في الأول من يوليو الفائت، وفق ما أظهره مقطع فيديو تداوله أفراد العائلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

والجدير بالذكر، أن عائلة المطربة اللبنانية عبير نعمة تشكل فرقة موسيقية متكاملة، فجميع أشقائها وشقيقاتها بالإضافة إلى والدتهم، يملكون أصواتًا جميلة، لا تقل عن الأولى التي دخلت عالم الغناء بعد مشاركتها في الموسم الثاني من البرنامج الشهير "سوبر ستار" العام 2004.

ويظهر الفيديو مشاركة كل من عبير وأشقائها وشقيقاتها: ليال ومنال وغادة وإيلي وجورج وزياد ونسرين، بالغناء في حفل زفاف الأخيرة. وكانت هناك مشاركة خاصة لوالدتهم بالإضافة إلى الأحفاد، حيث جاء الفيديو تحت عنوان "عائلة نعمة تحتفل بعرس شقيقتهم نسرين مع مشاركة خاصة لإم العروس وللأحفاد".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق