صفاء سلطان تقلق جمهورها على صحتها: انكتبلي عمر جديد
صفاء سلطان تقلق جمهورها على صحتها: انكتبلي عمر جديد
A-
A+

صفاء سلطان تقلق جمهورها على صحتها: انكتبلي عمر جديد

2023-09-15 | 04:32
صفاء سلطان تقلق جمهورها على صحتها: انكتبلي عمر جديد

كشفت الممثلة السورية صفاء سلطان، عن مرورها بأزمة صحية حادّة، كادت ان تخسر حياتها بسببها، اذ "شارفت على الموت"، بحسب تعبيرها، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل عن الامر.

وفي منشور على حسابها عبر "فيسبوك"، قالت صفاء: "اللّهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناءً عليك ولا نقدر، وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين، يا ربّ لك الحمد على ما أنعمت وتفضلت من شفائك لي".
وتابعت: "شكراً لكل حدا دعالي واتطمن عني.. أنا الحمد لله صرت بخير بفضل الله ورضا الوالدين ووقفة بنتي وأهلي وأصدقائي جنبي ودكاترتي (أطبائي)، ودعاكن اللي رح إرجع أقوى بإذن الله .. وإذا ربّ العالمين حب عبد ابتلاه وأنا راضية وألف حمد وشكر على كل عمر جديد بيكتبلي إياه ربّ العالمين لضلّ بينكن بحبّكن كتير".
الجدير ذكره أن صفاء سلطان كانت قد طلبت في وقت سابق من متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الدعاء لها بالشفاء، دون الكشف عن اي معلومة حول مرضها.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق