معجب يفاجئ سيرين عبد النور على المسرح خلال حفلها في العراق
A-
A+

معجب يفاجئ سيرين عبد النور على المسرح خلال حفلها في العراق

2023-09-16 | 05:29
معجب يفاجئ سيرين عبد النور على المسرح خلال حفلها في العراق

احيت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، أمس، حفلا غنائيا ضخما في مدينة اربيل العراقية، حيث التقت جمهورها العراقي بعد غياب لفترة، اذ حضر محبو سيرين من مختلف المناطق للقاء فنانتهم المفضلة ومشاركتها اجمل الاوقات في حفل وُصف بـ"الرائع".

وقدمت سيرين في الحفل باقة من اجمل اغنياتها الجديدة والقديمة، والتي تنوعت بين الرومنسية والحماسية، بالاضافة الى مجموعة اغاني اخرى اشعلت من خلالها الاجواء، فتفاعل معها الحضور بشكل لافت وراحوا يرددون كلمات الاغنيات بطريقة عفوية زادت من الحماس في الصالة.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الاجواء المميزة التي طغت على الحفل، حيث تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر احد معجبي سيرين الذي فاجأها على المسرح خلال تقديمها اغنيتها الشهيرة "لو بص فعيني" وراح يردد كلمات الاغنية معها معبرا عن حبه الكبير لها، كما بدا وكأنه يغازلها، فما كان من سيرين الا ان اقتربت منه واعطته الميكروفون ليقوم هو بالغناء امام الجميع.
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين عبروا عن حبهم الكبير لـ سيرين، وأثنوا على تواضعها وقربها من جمهورها، وحرصها على ان تقدم للجمهور كل ما يجعله سعيدا وفرحا.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق