أنغام تتلقى رسالة تهـديد بعد مهـاجمتها أفيخاي أدرعي
أنغام تتلقى رسالة تهـديد بعد مهـاجمتها أفيخاي أدرعي
A-
A+

أنغام تتلقى رسالة تهـديد بعد مهـاجمتها أفيخاي أدرعي

2023-10-23 | 04:28
أنغام تتلقى رسالة تهـديد بعد مهـاجمتها أفيخاي أدرعي

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن تلقيها رسالة تهديد بعد تلقينها أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، درساً قاسياً بسبب الأحداث الفلسطينية الحاصلة.

وفي التفاصيل، نشرت أنغام الرسالة على حسابها الشخصى عبر تطبيق "انستغرام" وعلقت عليها قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وتابعت الفنانة أنغام: "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

وأضافت أنغام قائلة: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

واستكملت الفنانة المصرية: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام".

واختتمت أنغام حديثها: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق