وفاة بطل "الخربة" ونقابة الفنانين السوريين تنعاه بتأثر
وفاة بطل "الخربة" ونقابة الفنانين السوريين تنعاه بتأثر
A-
A+

وفاة بطل "الخربة" ونقابة الفنانين السوريين تنعاه بتأثر

2023-10-29 | 10:38
وفاة بطل "الخربة" ونقابة الفنانين السوريين تنعاه بتأثر

فُجع الوسط الفني السوري والعربي، اليوم، بوفاة الممثل السوري "مشهور خيزران"، بعد مسيرة طويلة من العمل المسرحي والتلفزيوني، حيث قدّم للمشاهد أدوارا متنوعة ومختلفة، حققت نجاحا وانتشارا واسعا وحُفرت في أذهان الجمهور.

وفي التفاصيل، نشر نيرودا خيزران، ابن الفنان الراحل مشهور خيزران، صورة جمعته بوالدته على حسابه عبر فيسبوك، أعلن من خلالها وفاة والده، اذ قال: "بسم الله الرحمن الرحيم .. انتقل إلى رحمة الله تعالى أبي المرحوم الفنان أبو نيرودا مشهور خيزران"، ليذكر بعدها تفاصيل الدفن.
وختم نيرودا كلامه بالقول: "الله يرحمك يا بيي يا حنون.. الله يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى.. تقبل التعازي يوم غد الإثنين في منزلي المتواضع".
وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن حزنهم لسماع هذا الخبر، متمنين ان يلهم الله عائلة الراحل الصبر والسلوان، وطالبين الرحمة لروح الفنان السوري القدير مشهور خيزران.
من جهتها، نعت نقابة الفنانين السوريين الممثل السوري الراحل، حيث نشرت صورة له على حسابها عبر فيسبوك، وارفقتها بالتعليق التالي: "نقلا عن فرع المنطقة الجنوبية لنقابة الفنانين.. ننعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير مشهور خيزران.. إن لله وإنا اليه راجعون".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق