فارس اسكندر ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة
فارس اسكندر ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة
A-
A+
فارس اسكندر ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة

يحل الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر، ضيفا مع الإعلامية ياسمين بوذياب في "بودكاست عالجديد"، عند التاسعة مساءً على قناة "الجديد فن" عبر يوتيوب، في حلقة مليئة بالتصريحات الجريئة والقوية، التي اشتهر بها فارس اسكندر.

تحدث بداية عن طفولته وعلاقته بعائلته ولا سيما والده الفنان اللبناني محمد اسكندر، حيث انتقد التربية الحديثة المعتمدة من قبل بعض الأهالي حاليا، واكد انه مع التربية القديمة كون هذه الطريقة الوحيدة لان يُصقل بها الطفل ويكون انسانا مسؤولا وقويا في المستقبل.
كشف فارس اسكندر عن وصية والده محمد اسكندر له، وكذلك السبب خلف بقائه "أعزب" حتى اليوم، كما اكد انه "ذكوري وشرقي متعصب"، وانه يكره الامرأة المسترجلة او الشاب الذي تطغى عليه حركات الانوثة، ليبدي بالمقابل رأيه بالمـ ـثليين ويؤكد أنه ضد حقوقهم لأنهم حالات شـ  ـاذة في المجتمع.
هذا وكان من الطبيعي التطرق لما يحصل في فلسطين اليوم، حيث اكد فارس اسكندر ان القضية الفلسطينية هي "قضيتنا المركزية الأبدية"، بحسب تعبيره، ليهاجم من بعدها جميع الفنانين الذين تخاذلوا عن اشهار دعمهم.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق