صورة لـ نادين نسيب نجيم برفقة ويل سميث تتصدر
صورة لـ نادين نسيب نجيم برفقة ويل سميث تتصدر
A-
A+

صورة لـ نادين نسيب نجيم برفقة ويل سميث تتصدر

2024-01-08 | 14:00
صورة لـ نادين نسيب نجيم برفقة ويل سميث تتصدر

تصدر اسم الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورة لها برفقة النجم العالمي ويل سميث، في كواليس "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" بدورته الثالثة.

وفي التفاصيل، نشرت نادين الصورة على حسابها عبر انستغرام، ظهرت فيها وهي تتحدث مع ويل سميث وتتناقش معه، ما أثار فضول الجمهور وتفاعل بشكل واسع مع تعليقها الذي كتبت فيه: "خمنوا عمّا كنا نتحدث؟".
هذا وكشفت نادين عن فيلمها المفضّل لويل، وقالت في تعليقها على الصورة: "فيلمي المفضل لويل سميث هو "السعي وراء السعادة"... ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟".
وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، الذين تمنّوا لها المزيد من التألق والوصول الى العالمية بعمل مشترك مع ويل سميث أو غيره، والنجاح في عملها الجديد 2024 الذي سيُعرض ضمن السباق الرمضاني.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق